نوميديا بريس

المقاولاتية الجامعية آفاق جديدة لخلق مقاولة خاصة

المقاولاتية الجامعية آفاق جديدة لخلق مقاولة خاصة

تنظم جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء،بشراكة مع المركز الوطني للبحث العلمي والتقني ومؤسسة "تأسيس المقاولة التابعة للبنك الشعبي"، يوم السبت 28 ماي، الدورة الثالثة لمقاولاتية جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.
يهدف هذا اللقاء إلى إعطاء نفس جديد للمجهود المبذول لتنمية وتثمين كل مجهودات الجامعة لتنمية الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة، موفرة في نفس الآن، للجامعة فرصة إضافية لإعطاء قيمة أكبر لكل المنجزات المسجلة وفتح آفاق جديدة انطلاقا من التجربة المعاشة.
يهدف هذا اللقاء إلى تنمية المقاولاتية الجامعية، حيث ستعطى الفرصة لحاملي المشاريع لإظهار ورود أفكارهم مع تأطير وتوجيه عروضهم الشفوية والمكتوبة، لمساعدتهم على انطلاق نشاطهم.
تفتح هذه الدورة الثالثة في وجه طلبةجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء الحاملين لشهادة السنة الثانية من الماستر، وطلبة الدكتوراه، وخريجي السنة الجامعية الخامسة الحاملين لمشروع تأسيس مقاولة أو الذين هم بصدد إنشائها.
تسهر على متابعة وتقييم المشاريع المقترحة لجنة تحكيم متخصصة مكونة من أساتذة ومهنيين يقومون بتقديم كل الدعم والتوجيه لكل الطاقات الواعدة التي ستعمل على تقديم مشاريعها والدفاع عنها مع تسطير خطتها المستقبلية، وستمنح جوائز قيمة للمشاريع المتميزة.
Contact :
Pr. O. TANANE o.tanane@gmail.com 0664226815
M. Tahiri: e-mail: m.tahiri@univcasa.ma




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://noumidiapress.com/news1866.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار